بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، يونيو 03، 2011

ملامح ضلت !!!



كثيرا ماأحاول تذكر كيف كانت تبدو طفولتى
ماذا كنت أحب .. وماذا كنت أكره
مَن مِن أصدقائى خطا معى خطوات طفولتى 
وَمن ِمن أهلى رسم ملامح شخصيتى
اسئلة كثيرة تدور فى ذهنى .. ومواقف أكثر أحاول رسمها  .. وقصص تُحكى أمامى أحاول التعايش معها

لكن كثيرا ماأبوأ بالفشل !!!

أشعر ان ملامحى ضلت منى .. او انى وُلدت فجأة هكذا دون أن أمر بمراحل سابقة .. حتى اننى لا أنتظر مراحل تالية
شعورى  بالاغتراب الداخلى  يتعاظم  يوما بعد يوم
حتى اننى اصبحت اتعجب من نفسى فى كثير من المواقف .. اصبحت أشعر انى لست بطلة فى حياتى

أنا مجرد مشاهدة اتابعنى وأنا اتصرف بدلا منى .. أراقبنى وأنا اتعامل مع من حولى بدلا منى
اختلف معى واخاصمنى واتعجب من اصرارى

لكن اكثر مااتعجب منه ... عندما يشكو الى احدهم مشكلتى
نعم انها مشكلته هو .. ولكنها ايضا مشكلتى 
فجأة اجدنى ارد وانصحه ماذا يفعل .. واتعجب منى انى امتلك الحل .. لكن لاأنفذه
فاتحدث مرة أخرى مع نفسى لعلى اقنعنى بأن أنفذ حلى ونصيحتى التى قلتها للآخرين منذ قليل
لكنى قليلا ماأنجح فى اقناعى !!!

كم مرة اقنعتنى ؟!! حتى هذا الملمح ضل منى :(

هناك 4 تعليقات:

  1. التفكير و التحليل و التأنى

    رفاهيه يمتلكها من خارج الحدث

    على عكس من داخل الحدث فهو رد فعل

    ردحذف
  2. لان النصيحه دايما اسهل من التنفيذ
    الغريب اسهل تساعديه عن نفسك لان النفس بتحتاج تحدى واراده فعلا قويه
    اوجدى ايضا من يحفز ولو صديقه بشئ من التفاؤل لتبتسم الدنيا
    اذا لم تجدى ساعدى نفسك بالكتب وقراءات ونصايح اخرين ولو غرباء

    ردحذف
  3. @mahmoud ashraf
    بس المفروض اللى جوا الحدث عارف اكتر تفاصيل من اللى برا صح ؟!!

    ردحذف
  4. @بسنت
    عندك احيانا
    احيانا بتبقى المحفزات اهم حاجة للتنفيذ
    سواء كانت خارجية او داخلية

    ردحذف